الأحد، 7 يوليو 2013

من وحي الصورة الاولى "امام التليفزيون"




امام التليفزيون 
روحي ستظل دائما هناك 
امام التليفزيون 
هذا العالم الرائع الذي بامكان كل العذابات ان تنتهي امامه ،وكل الاشياء دائمة التحقق داخله ، كام راودتني الرغبة في القفز داخله والانضمام لعوالمه فاحذر تلك الفتاة الجميلة من ذئب بشري يريد الفتك بها  او العب في ملاهي دريم بارك التي اشاهدها بالاعلانات او اتحول لشخصية كارتونيه كنت لاختار شخصية الفأر "جيري" انا احبه حقا ، حتى عندما زوجتني امي لهذا ال ...أنه كوابيسي في أسوا صورها 
كان جسدي ممدد أمامه على السرير النحاسي وروحي أمام التليفزيون  كنت دائما  اتسأل "ألا يمكن لعذابي هذا أ ينتهي مثلما أنتهى عذاب سندريلا وسنو وايت " وأن يأتي الامير الجميل على حصانه ليخطفني من بين أنياب هذا الوحش ؟...ابتسمت...ظن انني يعجبني ما يفعله بجسدي فزادني ،على الرغم مما ذكره الاطباء من خطورة معاشرته لي بعد ما اصبت بنزيف كاد أن يقتلني ...لكنه ظل يلاحقني كما يلاحق القط"توم"الفأر "جيري  " غير ان ما يحدث بينهما من منكافات ومطاردات لذيذة يستمتعان بها وتصبح فيها الأشياء قابلة للتحول تتحول فيها الأقمشة الى مناطيد ويتشكل الحديد بها كأنه عالم سحري ، وهذا السحر مختفي تماما من عالمي والمطاردات التي تحدث بيني وبين هذا الوحش اتحول انا بها الى قشة تتكسر بين أضلاعه .
أكاد أشعر بالراحة تدب في أوصالي ...وكانني أمام التليفزيون ...أفقد الاحساس بهذا الجسد...ويعجبني هذا ...تغلق عيناي على الرغم مني ..أراني أصعد وأصعد وهم يصرخون من حولي والوحش الذي حق جسدي أجده مذهولا لا يدري ماذا يفعل يركض خائفا ...وأنا تركتهم وحلقت لأرى عوالم  لم أرها قط سوى في التليفزيون 


هناك تعليقان (2):